-->

شرح افضل موقع لبيع الخدمات "اي خدمة"

السلام عليكم ورحمة الله

اليوم يا صديقي سوف نشرح افضل موقع بيع الخدمات "اي خدمة" في هدا الشرح سوف تتعرف عن مميزات الموقع و كيفية التسجيل و الربح منه و ايضا الشراء منه.

قصتي مع موقع اي خدمة

كنت في الاول اعرض خدماتي على موقع خماسات ولكن لم يشتري عندي احد خدماتي رغم ان اغلبية الخدمات التي اعرضها جميلة وبعد ان اخبرني احد اصدقائي بالموقع قمت بالتسجيل فيه تم عرضت اول خدمة لي في موقع اي خدمة و هي "تصميم تطبيقات الاندرويد للمواقع"
وكان الناس يشترون عندي الخدمة و يقومون بتقييم جميل مما يزيد من عدد الطلابات لدا انا افضل اي خدمة عن جميع المواقع.

التسجيل في الموقع

للتسجيل في الموقع التسجيل جد سهل يمكنك التسجيل عن طريق 
الفيسبوك او
الاميل

للتسجيل 





طريقة الربح

يمكنك عرض عدة خدمات والربح منها و ايضا يمكنك السحب بعد بيع الخدمة مباشرة 
وايضا موقع اي خدمة ينضم دائما مسابقات سهلة وجميلة

اتبات الدفع




نشكركم على تقتكم شكرا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة