-->

موقع سيفيدك كثيرا في الربح وجمع رأس مال

السلام عليكم متابعي مدونة مابرو للمعلوميات.في تدوينة ربحية جديدة سوف أشارك معكم موقع جديد وسهل الأستخدام سوف تكسب من خلاله العديد من الدولارات بسهولة تامة وبدون خبرة في أي مجال .
موقع سيفيدك كثيرا في الربح وجمع  رأس مال

الموقع يدعى share-ex و بالنسبة  لألية عمل هذا الموقع فهو يعتمد علي جلب زيارات وإشتركات للأشخاص علي المنصات المعروفة  بحيث أنك سوف تكسب منه من خلال عمل إعجاب أومتابعة للأشخاص  في مواقع التوصل الاجتماعي مثل منصة الفيسبوك وتويتر وانستقرام؛ وكذلك عمل إشترك  أو إعجاب  للفيديوهات وقنوات اليوتيوب، وسوف تتحصل من خلال ذلك علي نقاط تستطيع بعدها تحويلها إلي رصيد ،لذلك فنسبة أرباحك سوف تحددها أنت شخصيا  ،أي مضاعفة العمل في هذا الموقع تساوي أرباح أكثر . كما أن هذا الموقع يعطيك 5 دولار مقابل جمع 20000 نقطة فقط  .فيبدو لك  الرقم كبير لكن العروض كثيرة ولا تنتهي  يمكنك جمعها بعمل يوم واحد فقط  وعند التسجيل في الموقع سوف يعطيك الموقع هدية 200 نقطة ولكن بشرط أن تقوم بالتسجيل من رابط دعوة صديق ،وأما عن مصدقية الموقع فهو موثوق 100 بالمائة  وسوف أرفق إثبات الدفع أسفل التدوينة ،ولذلك لكي لا نطيل في التدوينة سوف أشرح لكم طريقة التسجيل والعمل في الموقع فتابع معي .

طريقة التسجيل في الموقع :

 بعد الدخول على الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه التدوينة تقوم فقط بالنقر على كلمة register  .

ثم تقوم بملأ معلوماتك كالمعتاد !! .

سوف يرسلون لك رابط تفعيل حسابك إلى الإيميل قم بتفعيله وسجل دخولك للموقع ستظهر لك واجهة الموقع هكذا . كما تلاحظ العديد من الخدمات كما ذكرناها سابقا  .


نختار على المثال خدمة الأشتراك في قنوات اليوتيوب بعد الضغظ تظهر لنا العروض .


بعد النقر على أحد العروض تنبثق لك نافذة لتنفيذ المهمة مقابل نقاط .

بعد إكمال المهمة بنجاح يكافئك الموقع بنقاط .

وهكذا تكمل مع باقي الخدمات فهي مهام بسيطة تحتاج منك الصبر فقط لجمع رأس مال والعمل في مجالات أخرى .

أما عن كيفية تحويل النقاط إلى مال وسحبها فتابع معي تقوم بالضغط على كلمة WITHDRAW MONEY.


إثبات الدفع :


رابط الموقع : share-ex 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة