-->

كورس العملات الرقمية منا لصفر الى الاحتراف مجانا

مرحبا بمتابعينا من جديد ، اليوم سوف اشارككم كورس احترافي في مجال العملات الرقمية مجانا بدون اي مقابل ، من خلال هدا الكورس بامكانك تعلم الأساسيات حول العملات الرقمية و ايضا معرفة معلومات جيدة حول تقنية البلوكشين التي من الواجب على كل شخص يعمل في التداول والاستثمار  في هده العملات ان يعرف هده المعلومات ، لانه للاسف الشديد تجد شخص يشتغل في الاستثمار في العملات الرقمية وعندما تسئله عن ما هي تقنية البلوكشين يقول لك لا أعرف ، وهنا تكمن مسالة الشخص الدي يشتغل في المجال بدراية جيدة والشخص الدي يشتغل عشوائيا .

كورس العملات الرقمية منا لصفر الى الاحتراف مجانا

وطبعا الشخص الدي يشتغل بدارية فهو دائما سوف ينجح على عكس الشخص الدي يشتغل بدون دراية كاملة ، اي انه دائما يعتمد على الحض ، والحض ليس دائم  .

على اي في الكورس ايضا سوف تتعرف عن كيف تتم عملية التعدين وكيفية التداول ايضا سوف تتعرف عن كيفية الاستثمار والتداول في سوق العُملات الرقمية .

لمن لا يعرف تقنية البلوكشين بعد فهي تقنية من اختراع ثوري لا يمكن إنكاره وهو من بنات أفكار شخص أو مجموعة من الناس المعروفة باسم مستعار، ساتوشي ناكاموتو. 

لنقول أن البلوكشين هو دفتر رقمي يتم تسجيل المعاملات عليه والتي يمكن برمجتها لتسجيل ليس فقط المعاملات المالية وإنما كل شيء تقريبًا له قيمة ويمتاز هذا الدفتر انه غير قابل للتزوير بسبب انه متواجد على قاعدة بيانات موزعة .

على أي فانا فقط تطرقت لهدها لنقطجة لان هناك العديد من الاخوة لا يعرفون تقنية البلوكشين ، لكي تتعمق في الامر اكثر واكثر في الدورة ستجد كل هده المعلومات واكثر .

لهدا دون ان أطيل عليك أتركك لكي تبدأ في تعلم الكورس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة